القلب الصادق
أهـــلآ وسـهــلآ بك في منتديآت القلب الصادق يمكنك تسجيل الدخول والمشآركة بالمنتدى أذآ كنت عضو في المنتدى بالضغط على "دخول" بالأسـفـل اما أذآ كنت زآئر و تود التسجيل أضغط على " تسجيل" بالاسفـل .. وأهـلاً بك في منتدانا وانشاء الله تنورنا بوجودك.... http://files03.arb-up.com/i/00282/khak291snhgu.gif

مـــــــوقـــــــع لأصحـــــــاب القــلوب النقيـــه \ تعارف \ صداقه \ حلول \ دردشه \فيديو .

الرئيسيةالبوابةمدونه القلب الصادقالتسجيلدخول

شاطر | 

أنا مسافر اليوم بعون الله لتأدية مناسك الحج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علي 102
شخصيه هامه
شخصيه هامه

المزاج : عال العال

مُساهمةموضوع: أنا مسافر اليوم بعون الله لتأدية مناسك الحج    الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 4:17 pm

السلام عليكم أخوتي وأخواتي يا أصحاب القلوب الصادقة أنا سأتغيب عنكم في هذه الأيام القادمة وذلك بسبب سفري لتأدية فريضة الحج أطب منكم الدعاء بظهر الغيب كما أطلب منكم المسامحة إذا كنت قد أسأت لأحد في هذا المنتدى الصادق
وأخص بالذكر أختي الغالية ندى وأختي الرائعة أندلين وأخي شعبان والمتوكل ومغربي وشريف وميتو وكيمو والمتوكل تحياتي لكم جميعاً وتمنياتي لكم بالتوفيق

shaban
نائب المدير
نائب المدير

مُساهمةموضوع: رد: أنا مسافر اليوم بعون الله لتأدية مناسك الحج    الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 4:26 pm

حج مبرور وذنب مغفور ان شاء الله على وان شاء الله ترجع لينا بألف سلامه وربنا يسعدك في الدنيا والاخرة ويوفقك لما يحب ويرضى والله يسامحك اخي فانت انسان فاضل وما راينا منك الا كل خير وآمل منك ان تسامحني اذا كنت قد اسأت اليك ...... بارك الله فيك وجزاك الله خيرا

مدير المنتدى

المزاج : رايقـــة

مُساهمةموضوع: رد: أنا مسافر اليوم بعون الله لتأدية مناسك الحج    الثلاثاء نوفمبر 02, 2010 8:31 pm

حج مبرور وذنب مغفور ان شاء الله اخي الغالي .. تروح وترجع بالف سلامة .. انت اخ غالي الله محيي اصلك ما شفنا منك الا كل خير نحن من يطلب المسامحة اذا بدرت منا اي اسائة غير مقصودة اخي .. ربي يسعدك دنيا واخرة .....

أندلين
مؤسس المنتدى
مؤسس المنتدى

المزاج : رايقه

مُساهمةموضوع: رد: أنا مسافر اليوم بعون الله لتأدية مناسك الحج    الأربعاء نوفمبر 03, 2010 4:34 am

حج مبرور وذنب مغفور يارب تروح وترجعلنا بالف سلامه ياحج على الله يسهل عليك سفرك وطاعتك وتقبل الله طاعتك مكانك محفوظ دائما اخى نسالك الدعاء

علي 102
شخصيه هامه
شخصيه هامه

المزاج : عال العال

مُساهمةموضوع: شكر اً لمروركم العطر   الأربعاء ديسمبر 15, 2010 6:00 am

شعبان -ندى- أندلين
بارك الله بكم جميعاً ولو انها جاءت متاخرة بعض الشي اليوم حتى قدرت أدخل ورد عليكم أسعدني مر وركم العطر وربي يطعمنا الحجة جميعاً في العام القادم

أنا مسافر اليوم بعون الله لتأدية مناسك الحج
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1